شيخ روحاني هادي 0096176778016-علاج السحر عن بعد مع سرية المعلومات

طريقة و خطوات العلاج الروحاني عن بعد :

أولا : يدخل المعالج الروحاني الشيخ الروحاني و العالم الفلكي الكبير د.هادي الى خلوتة ويصرف العمار ثم يحضر معلومات من يريد العلاج ويستخبر عنها الخدام والملوك وهذه المعلومات تكون عبارة عن اسم الشخص واسم امه وتاريخ الميلاد وبلد الاقامه والصور ان وجدت .

ثانيا : يكتب الاشياء التى تخص الاستنزال لمن سيذهب الى المريض من الروحانيات وكذلك الاشياء التى يفعلها الخادم فى الخفاء للمريض وتهيئة حراس العلاج حتى لا يتم ابطال العلاج نظرا لبعد المسافة لانه فى كثير من الاحيان يكون المسافة بين المريض والمعالج بالاميال .

ثالثا : يقوم المعالج باستخدام البخور لتبخير العمل ويجب ان تكون الابخره أصليه وليست مقلده لأنها إن كانت مقلده فلن تعطى النتيجه المطلوبه ويختلف نوع الأبخره طبقا لتوقيت عمل العلاج إن كان ليلا أو نهارا وإن كان فى البلاد البارده أو الساخنه وإن كان لرجل أو إمرأه ويختلف على حسب الحاله والمطلوب وكل هذه الأمور تؤخذ بعين الإعتبار .

رابعا : بعد التبخير يجب أن يعرف التوقيت الفلكى بين البلد المتواجد بها المريض والبلد المتواجد بها المعالج حيث يقوم بعمل حسابات فلكيه لتقسيم الأرض ومعرفة أين يتواجد كل من الشمس والقمر حيث يتواجد المريض ويحسب الساعات الفلكيه بحيث لا يصلح أن يتم العلاج الروحانى فى الأوقات النحيسه .

خامسا : بعد أن يحدد كل هذه الأشياء يرسل الخدام أو الملوك إلى المريض حيث يتعرفوا عليه عن طريق صوته من خلال الإتصال ومن التواصل مع قرينه والمعلومات التى حصل عليها المعالج وبعد التأكد من أنه الشخص المطلوب يقومون بتفحص المكان جيدا إن كان هناك سحر أو عوارض أو موانع يتم السيطره عليها ثم يقوموا بتحصين المكان والمريض فإن كان المرض من جن أو سحر يشرعون أولا فى التفاوض مع الجن على الخروج ونفس الشىْ بالنسبه لخدام السحر فإن عصى الأمر فإنهم يقيدوه ويسجنوه وفى بعض الأحيان يتم حرقه على حسب الحاله .

وإن كان المطلوب للمحبه والقبول فإنهم يزيلون كل ما يعيق قبول الشخص ثم يكلفون خدام تستمر معه من أجل تسهيل القبول أو المحبه أو غيرها من الأمور .

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016