علاج الربط بالنسبة للمرأة مجرب-شيخ روحاني هادي 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

والعلاج يتلخص فى الاتي : –

مرحله أولى : قراءة آيات الرقية ثم آيات إبطال السحر على كل من الزوجين فى وقت واحد – وقد سبق ذكر هذه الايات .

مرحلة ثانية :كتابة الآيات الأتية بالزعفران على ورق وغسلها بالماء ويشرب منها المريض وزوجته ثلاث مرات ويغتسلان بالباقي مع مراعاة إلقاء الماء ألمستعمل فى مكان طاهر أو أن يرش بأركان المنزل ، ويكرر هذا الأمر أكثر من مره حتى يتم الشفاء بإذن ألله . والآيات هى الفاتحة – آية الكرسى – آيات إبطال السحر- وهى : الأعراف من ( 120 – 122 ) – يونس من (81 – 82 ) طه ( 9 6 ) – الفرقان ( 23 ) – أخر سوره المؤمنون ( 3 مر ات ) – الزلزلة مرتين – الاخلاص 3 مرات – المعوذتين 3 مرات كذلك يمكن أخذ سبع ورقات من أوراق السدر ( ورق النبق ) ويطحن ويجعلها فى إناء ويصب عليه الماء ما يكفيه للغسل والشرب ويمزج جيدا بالماء ثم تقرأ فيه نفس السور والايات السابقه ، ثم يشرب منه ويغتسل به ويكرر هذا العمل حسب الحاجة حتى يزول الداء ويتم الشفاء . مع ملازمة المريض لختام الصلاة وكثرة الاستغفار وقول لا إله إلا اللة وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شىء قدير ، وقراءة المعوذتين وآية الكرسى والمداومه على أذكار الصباح والمساء .

]طرق أخرى لعلاج الربط :
تكتب الايتان يونس 81 – 82 بمداد طاهر على إناء نظيف وتمحى بزيت الحبة السوداء ويشرب منه المسحور ويدهن صدره وجبهته 3 أيام . .

تقرأ فى أذن المربوط الفاتحة 70 مرة وآيه الكرسى 70 مرة ، والمعوذات 70 مره لمده 3 أيام .

يقرأ على الماء المعوذات والأدعية الآتيه : ( اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء ا لا يغادر سقما ) ( بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك من كل نفس أو عين حاسد يشفيك ) . ( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) ( بسم الله الذى لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليم ) . ( اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض ) تقرأ هذه الأدعية سبع مرات فى الماء ويشرب ويغسل منه ثلاثة ايام فيبطل السحر ويفك الربط بإذن الله. تقرأ الرقية فى أذن المريض ثم تقرأ . ( وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء ا منثورا ) الفرقان ( 3 2 ) وذلك 366 مره فيبطل السحر بإذن الله تعالى .

تقرأ آيات إبطال السحر سبع مرات على ماء ويشرب منه ويغتسل به سبعة أيام