أحدث المواضيع

آثار السحر ومفاسده-رقم شيخ روحاني صادق 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

آثار السحر ومفاسده

  • سحر التّفريق: وذلك بالعمل على تفريق المرأة عن زوجها، وتفريق الزّوج عن زوجته، من خلال الاستعانة بالشّياطين والجنّ، بحيث يجعلون الرّجل القوي غير قادر على مباشرة زوجته، ويجعل المرأة تتمنّع على زوجها وتأبى قربه، وهذا السّحر من أخطر الأنواع، لما ينتج عنه من فساد في الأسر، وفشل في الحياة الزّوجية.
  • سحر الجنون: ومن أهمّ أعراضه الشّرود، والنّسيان، والذّهول، والخبل، وعدم القدرة على التّحكم في النّفس أو التّصرفات، وسبب هذا اقتران الشّيطان بالمصاب، وتأثيره على مخّه. ولكن لا يعدّ كلّ جنون بسبب اقتران الشيطان بالإنسان وسيطرته على مخّه، وإنما هناك أنواع أخرى ولها أسبابها العضويّة، ويرجع في تشخيص كلّ حالة إلى ذوي الاختصاص.
  • سحر المرض: وهذا النّوع من السحر يأخذ شكل مرض من الأمراض، إلا أنّه يختلف عن الأمراض العضوية في أنّه ينتقل من موضع إلى آخر في جسم الإنسان، دونما سبب محسوس.
  • سحر المحبّة: حيث يقوم السّاحر بطلب من المتقدم إليه، ليعمل له سحراً يحبّب فيه زوجته أو غيرها، أو ليعمل للزوجة سحراً يحبّب زوجها أو غيره فيها، وذلك بأخذ أثر من آثار المسحور، فتظهر عليه أعراض هذا السّحر المرضية، وقد ينقلب السّحر على الساحر فيكره الزّوج زوجته، أو يكره كلّ النّساء معها، لأنّ السحر قد يكون مزدوجاً، بحيث يُعمل ليحبّ زوجته ويكره من سواها.
  • سحر الخمول: ومن أعراضه الانطواء، والصّداع، والعزلة، فيحبّ المسحور الوحدة، والصّمت الدّائم، والسّكون المفرط.
error: Content is protected !!