شيخ روحاني هادي 0096176778016-الأبراج والتنبؤ بالمزاج الشخصي

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

مواليد الأبراج النارية
من المعروف عن مواليد الأسد والحمل والقوس التوتر العصبي السريع وسهولة الوقوع في أزمات ومشاحنات مع الآخرين، ولاشك أن معرفتك لهذه الصفة قد يساعدك على تعمد تفادي استفزاز الطرف الآخر وإثارة غضبه، فليس من المنطقي أن نضغط على الجرح ثم نصرخ من الألم. يمتاز مواليد الأبراج النارية بقدرة فائقة على التعبير عن الذات وتغير مزاجهم، مما يعني أن إرضاهم ليس صعبا فالحنقة والغضب قد يزولان بلمسة عاطفية أو نكتة ظريفة أو ابتسامة من شريك محب. يشعر مواليد هذه الأبراج أحيانا وكأنهم يملكون الدنيا بما فيها وبأن الطرف الآخر محظوظ برفقته، فلا تنزعج عند اكتشافك هذه الصفة وحاول تفادي إبرازها قدر المستطاع.

الأبراج الأرضية
يمتاز مواليد الثور والعذراء والجدي ببساطة في التعامل مع شؤون الحياة، ومع تلك البساطة هناك صعوبة في التنبؤ بمزاجهم الشخصي. ومع حرصهم الشديد ونزعتهم الواقعية في التعامل مع حياتهم اليومية، إلا أنه من السهل التعرف على حالتهم المزاجية بمجرد الجلوس معهم والانخراط في حديث من القلب عن أنفسهم ونظرتهم للحياة. يقدر مواليد الأبراج الأرضية قيمة الجهد ودائما ما يحددون لأنفسهم هدفا ودافعا قويا في الحياة، فلا تتواني في تأكيد احترامك لهذا الهدف ودعمك ومساندتك القوية في سبيل تحقيقه. تظهر على مواليد الأبراج النارية علامات الانزعاج والقلق بسهولة، فليس من الصعب الكشف عن إصابته بتعكر في المزاج، فهو يصبح حينها منطويا وكثير الشكوك في تصرفات المحيطين، فعليك وقتها محاولة التخفيف وتقديم الدعم بشتى الطرق.

الأبراج الهوائية
الوضوح والسلاسة من أهم مميزات شخصية مواليد الجوزاء والميزان والدلو، فهم الأشهر بقدرتهم على التواصل مع الآخرين وثبر غورهم، إلا أنهم يمتازون بقدر من الجرأة قد يدفعهم للتعبير عن مشاعرهم تجاه الآخر بوضوح وصراحة حتى في وجود الآخرين. ويخبر هذا السلوك وجميع السلوكيات المشابهة عن حالة مزاجية طيبة وإحساس بالراحة ينعكس على حسن التعامل مع الآخرين. أما حالات تعكر المزاج فتظهر في الانزواء والرغبة في الانفراد بالذات بعيدا عن ضغوط المحيطين، إلا أن الاستمرار على تلك الحالة يؤكد أنه يمر بظروف غير عادية حيث ينبغي عليك التدخل للتخفيف من الألم النفسي.

الأبراج المائية
يؤكد مثل دارج أن “المياه الراكدة أعمق مما تبدو عليه”، فلا تظن أن هدوء شريكك والتزامه الصمت في معظم الأحيان أن مزاجه الشخصي في حالة طيبة وأنه لا يعاني من اضطرابات نفسية. يمتاز مواليد السرطان والحوت والعقرب بحساسية مفرطة ورغبة دائمة بعدم البوح بالأسرار الشخصية وأسباب التأزم، وهنا يأتي دورك بالتدخل الفعال لإنقاذ شريكك بمراعاة حالته المزاجية الخاصة والتعامل مع خصوصيته بالكتمان.