شيخ روحاني مغربي0096176778016-قل لي ما هو برجك..أقل لك ما هو مرضك

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

برج الحمل وألم الرأس

يتحكم برج الحمل في منطقة الرأس لدى الانسان، فإذا كنت من مواليد هذا البرج ستميل الى الشعور بالآم الرأس بشكل أكبر من باقي الأبراج الفلكية، ويمكن للهواء النقي والتنفس بعمق أن يكونا السلاح الفعال لمواجهة هذه الآم. أصحاب هذا البرج يضربون الرقم القياسي في الحوادث والكسور والحروق التي يتعرضون لها وتكون الآمهم عنيفة مثل طباعهم.

برج الثور: الحلق والحنجرة

اذا كنت من مواليد برج الثور فإنك على الأغلب تعلم أن الآم الحلق والحنجرة هي من أكثر المشاكل التي تعاني منها مقارنة بباقي الأبراج، وأنت أكثر من يعاني من أمراض الانفلونزا والبرد. الثور قوي البنية إذا تجنب ارتفاع ضغط الدم الناتج عن توتره بشكل مستمر ويعيش عمراً مديداً يساعده على ذلك الاستيقاظ المبكر والنوم المبكر.

برج الجوزاء: الرئة والأكتاف

يحتاج مولود الجوزاء الى أن ينتبه الى التوتر الذي يمكن أن ينتابه فهو يؤثر سلباً على الجزء العلوي من الجسم أي الأكتاف والصدر ويصيبه التشنج. مولود الجوزاء يعاني غالباً من أمراض الصداع والتوتر النفسي الناجم عن الملل وعندما تسوء الأمور يشعر بالالآم في مختلف أنحاء جسمه.

برج السرطان: المعدة

صحة مولود برج السرطان الجسدية ضعيفة. فالقلق والهم والخوف من المرض يجعله طريح الفراش والصدمات المادية والمعنوية تعرضه للحوادث المؤذية في بعض الأحيان. الوهم من أسوأ صفاته وقد تتأثر حالته الصحية من مرض بسيط بقدر ما تتأثر من مرض خطير، وهو معرض للاضطرابات المعوية الناتجة عن حساسية الهضم ومعظمها عصبي.

برج الأسد: القلب والعمود الفقري

على مواليد الأسد الانتباه قدر الإمكان الى المأكولات التي يتناولها خصوصاً أنه من الضروري الابتعاد عن الأغذية التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون. تعد مشكلات القلب من أهم الأمور التي يجب أن ينتبه اليها. من نقاط ضعفه أيضاً العمود الفقري بحيث يؤثر على حياته العملية.

برج العذراء: جهاز الهضم

يمكن أن يواجه مواليد العذراء مشكلات في الهضم عند تناول أطعمة معينة، لديهم خوف دائم من الجراثيم والعدوى. غالباً ما تصيبهم أوجاع مختلفة خصوصاً على مستوى المعدة والإمعاء لكنهم يستردون صحتهم بسرعة، علاجهم سهل إذ أنهم يوافقون على أي علاج يقدم لهم ويأخذ بانتظام.

برج الميزان: الكليتان والقلب

تعد الكليتان من أكثر أجهزة الجسم حساسية لدى مولود برج الميزان، خصوصاً أنه سريع التأثر الانفعال. فالعنف والضجة والصوت المرتفع يسببون له التوتر مما يؤدي الى افراز الادرينالين الذي بدوره يؤذي الكليتين والدورة الدموية والقلب.

برج العقرب: الإمعاء

يقول الفلك أن مولود برج العقرب يكون أكثر عرضة من بقية الأبراج للإصابة بالالتهابات والتعرض للحمى، لكنها لا تؤثر على نشاطه ولا تجعله طريح الفراش، أما طاقته فيستمدها من نجاحه في حياته الجنسية.

برج القوس: الكبد

يهوى مولود القوس السفر واكتشاف الأماكن الغريبة، عليه أن يبتعد عن الإرهاق وأن يأخذ القسط اللازم من النوم مع القيام ببعض التمارين الرياضية، وعليه أن يتجنب إرهاق معدته والابتعاد عن الاكل الدسم.

برج الجدي: المفاصل

على مولود الجدي أن يلتزم بتناول حبوب زيت السمك للمحافظة على ليونة مفاصله، ولأنه لا يحب الحركة فهو معرض للإصابة بأمراض الشرايين والدوالي. نقطة ضعفه الركبتان والمفاصل، وهو يقاوم بشراسة لاستعادة صحته.

برج الدلو: الدورة الدموية

يقول علماء الفلك أن على مولود الدلو الانتباه الى الدورة الدموية والتأكد من أنها تعمل بانتظام. المشاكل الصحية التي يتعرض لها ترتبط بالدورة الدموية وهو عرضة لتصلب الشرايين وضعف العظام.

برج الحوت: الجهاز اللمفاوييشكو

مولود الحوت يعاني من خلل في توازن الغدد ومن مشاكل هضمية ومعوية، عليه تجنب الأمراض المعدية لأن الجراثيم تنتقل اليه بسهولة. من الناحية الغذائية عليه أن يتناول غذاء متوازناً وهذا يتطلب جهداً خاصاً منه إذ يصعب عليه أن يحافظ على نظام حياته.