بنات حبيت انقل لكم خبر تجربتى مع اكبر شيخ روحاني 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات حبيت انقل لكم خبر تجربتى مع معالج والله ممتاز اسمة الشيخ الروحاني هادي للافادة
تبدء قصتى

أنا فتاه عمري 25 عاما من خمس سنوات كان يريد ابن خالي الزواج مني ولكني رفضت، وكانت تزورنا أخته، وفي إحدى الزيارات وبعدما ذهبت وجدت أن إحدى ملابسي قد اختفى فجأة ولم أعد أراه، لم أضع هذا الموضوع في الاعتبار ولم أؤمن بالسحر والأعمال وأقول لو اجتمع الجن والإنس على إصابة الإنسان بشيء فلن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، ولكن ما حدث يدعو للاستغراب كان يتقدم لي الكثير من العرسان وكان أهل العريس يجلسوا معنا ساعتين وثلاثة ويخرجوا على وعد بزيارة أخرى ولكنهم يخرجوا بدون رجعه و كأن شيئاً لم يكن. حدث نفس الموضوع مع أكثر من 10 عرسان.
لكن توقف والدي ووالدتي وتساءلوا ماذا يحدث بأن تنتهي كل زيارة بنفس الأسلوب؟ علماً أنني كنت أعاني في تلك الفترة من ألام أسفل الظهر وتساقط الشعر وصداع وآلام في المفاصل وبعض الأحلام المزعجة.
بدأت أشعر بالاكتئاب وكراهية الحياة. وبعد أن وقعت عيني على هذا الموقع المميز للشيخ الروحاني هادي

أرسلت مشكلتي من باب الأخذ بالأسباب. كما تمكنت من التحدث مع فضيلة الشيخ  عبر رقمه المباشر ب من أجل الاستفسار عن بعض الأشياء حول مشكلتي. تبين بعد ذلك أن ابنة خالي قد عملت لي سحر الربط باستخدام أثري الذي أخذته من ملابسي.

استطاع الشيخ هادي من إبطال  السحر وبعد ذلك عمل لي تحصين أرسله لي.
وفعلاً وبعد شهرين من العلاج تقريباً تقدم لي عريس ولكن هذه المرة تمت الخطوبة بشكل رسمي ولله الحمد. وأنا الآن على وشك الزواج بعد ثلاثة أشهر إن شاء الله.