جلب الحبيب بسرعة بالقران أكبر شيخ روحاني صادق0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

ان يكتب انه تم المراد خلال كذا والله الموفق والله اعلم وانه بسيط جدا تكتب ما موجود بالمرفق بمداد روحاني ماء ورد ومسك وزعفران ويعلق في المكان المطلوب حضور المطلوب وكل ما لعب الهواء بها لعب بعقل المطلوب.
للحصول على تفاصيل هذا العمل، اتصلوا على رقم الشيخ الروحاني
لجعل الحبيب يتصل بك في كل دقيقة رجل كان أو امرأة تحتاج إلى: شمعة بيضاء، زيت خشب الصندل، البخور، صورة الشخص المطلوب بزجاجة او كأس ماء مالح. التعليمات: أشعل البخور، وأدهن الشمعة بزيت الصندل، ضع صورة الشخص الذي ترغب بالاتصال به أمامك، خذ حفنة من الملح بيدك اليمين وذرها على كأس الماء تدريجيا بينما الملح يقع كرر عبارة “اتصل بي” مع التركيز على صديقك أو صديقتك. العمل للرجال والنساء. ثم ضع المياه المالحة أمامك وأترك الشمعة لتكمل احتراقها. إذا ما أديت ذلك بشكل صحيح، تقرا الورد 70 مرة وباعتقاد جازم، فإنه سيتصل بك قبل ان يتبخر الماء من الكأس. جلب الحبيب بسرعة بالقران
لمعرفة تفاصيل وساعة العمل والرصد الفلكي والحصول على الورد، اتصلوا على رقم الشيخ الروحاني مباشرة.كيف تجعل الحبيب يتصل بك كل دقيقة؟
تأتين بصورة الشخص الذي تريدين وتأتين بدبابيس لها راس واحد فقط وشمعه بيضاء مربعه تخص الجلب والتهييج للحبيب قبل ان تشعلي الشمعة تكتبين عليها طلاسم الحروف التالية بإذن الله – ك ك – ن ن – و و – ش ش بالمداد الطولي اي حفرا بالدبوس بعدها تكون الدبابيس ال 7 موجوده لديكي تغرزين الذي كتبتي فيه على الشمعة بالشمعة وتوقدين الشمعة بعد ان تغرزين الثاني في قلبه والثالث في جهة اليمين من صدره بالصورة والرابع في راسه والخامس في راسه من الشمال والسادس في عينه اليمين فقط وتقولين مره واحده قبل الغرز مع فتح الشمعة: “اجلبوا وهيجوا قلب فلان ابن فلانه على فلانه بنت فلانه يا نار اوقديه يا دبابيس اشعليه الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة” تم تقرا العزيمة الخاصة.
لمعرفة العزيمة كاملة والرصد الفلكي الروحاني الخاص بهذا العمل، اتصلوا على رقم الشيخ الروحاني مباشرة. جلب الحبيب بسرعة بالقران