علاج السحر بآيات من القرآن و الدعاء المستجاب اقوى شيخ روحاني 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

اعلم يا محب أن السحر حقيقة موجودة وله تأثير في دوافع الناس ولو لم يكن موجوداً وله حقيقة لما ورد في الآيات. فكم فرق السحرة بين زوجٍ وزوجة وبين صديق وصديقهُ وتاجر وتجارته وموظف ووظيفته وهذا حقيقة لا مكابرة فيها.
أنواع السحر:
إنّ للسحر أنواعاً كثيرة من حيث تأثيرها على المسحور ..سحر التفريق ويسمى أيضا ” الصرف ” الذي قال الله تعالى فيه “يتعلمون منها ما يفرقون به بين المرء وزوجه “. سحر المحبة ويسمى أيضا ” العطف ” وهو ما يحبب الرجل إلى امرأة والمرأة إلى زوجها .. سحر التخييل كأن يرى الشيء الثابت متحركاً والمتحرك ثابتاً. السحر الهوائي : يكون السحر معرضا لتيار الهواء فكلما مرت الريح زاد تأثير السحر. السحر المائـي : يرمى السحر في البحار والأنهار والآبار وفي مجاري المياه .السحر النـاري : يوضع السحر في أو قرب مواقد النيران مثل التنور أو الفرن .السحر الترابي : يدفن في التراب كالمقابر والطرقات والبيوت .
أعراض السحر:
أعراض المس ( لوجود شيطان السحر) في غالبية أنواع السحر. تغير مفاجئ في طباع المسحور من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض. ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق. ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين .المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .تزداد الحالة أو يتنقل المرض عند القراءة أو بعدها . يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل. آلام في الأرحام .آلام في أسفل الظهر .يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا. رائحة كريهة تخرج من فم أو من جلدة الرأس أو من الأرحام أو من جسد المسحور عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده.