معرفة المرأة الغيورة من برجها افضل شيخ روحاني 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

الغيرة  غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص فينا، وهي مثلها مثل أى صفة توجد بداخلنا، ولكن هناك أشخاص تكون هذه الغريزة لديهم معقولة وهناك من تتعدى اللامعقول، لذا فتشى عن برجكِ لتعرفى نوعية غيرة النساء المرتبطة بكل برج.
الثـــــور
مع أنها غيورة إلا أن غيرتها معتدلة ولا تظهر هذه الصفة كمولودة برج العقرب، إذا أحبتك خافت أن تفقدك، ولن تثور إذا جاملت فتاة أو قبلت صديقة لها أمامك.
الـجوزاء
تحاول إقناع الآخرين بأن الغيرة شيء لا يعنيها فتحب هذه المرأة الرجل خفيف الظل، المليء بالحركة والحيوية والشباب المتجدد ومن لديه القدرة على الإقناع والتعبير عن عواطفه.
السرطان
المرأة السرطان حبها صادق وعميق، قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها، من الصعب أن تجري وراء الرجال.
الأســـــد
هذه المرأة لا يسعدها أن تنتج غيرتها عن حساسيتها الزائدة تجاه الآخرين بل تسعى دائماً لتعيش علاقة عاطفية مميزة، وتخلص إلى أبعد الحدود.
العــذراء
غيرتها ناتجة من شعورها الدائم بعدم الأمان فالرجل الذي يحبها بعمق يكتشف أسرارها ويتعرف على قلبها الطيب ومشاعرها الحقيقية التي تخفيها تحت قناع من الكبرياء.
الـمـيزان
احتمالات غيرتها تكون أقل بكثير من الآخرين، فقد تستطيع بكلمة طيبة والإقناع امتلاك قلبها أما إذا أمرتها بعصبية يزداد عنادها.
العـــقرب
غيرتها عنيفة جداً لذلك فهى تعتبر الحب مسألة جدية، تفضّل كتم أمورها وخاصة العاطفية منها، ليس من السهل فهمها أو العيش معها.
القـــــوس
متحررة ونادراً ما تشعر بالغيرة، تعطي دائماً الفرصة لها ولغيرها فهي صبورة جداً. الحب بالنسبة لها مغامرة أو مراهنة، فإما أن تكون هي الرابحة أو الخاسرة.
الجـــــدي
من السهل أن تشعر بالغيرة وتتحول فجأة إلى حقد وكراهية على الآخرين فهى تتزوج غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية.
الدلـــــــو
تتجنب إظهار غيرتها حتى لاتشعر بإهانة كرامتها أمام الآخرين فهى متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام.
الحـــوت
لديها القدرة على إخفاء غيرتها، من أكثر النساء إخلاصاً، فكثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للنيل من قلب المرأة الحوت فهي أنثى بمعنى الكلمة.
الحمــــــل
تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهي بحاجة إلى رجل قوي الشخصية وتسعى دائماً إلى الإثارة في العلاقات العاطفية لذلك لا تتردد في إهمال الرجل الذي تجده أضعف شخصية منها.