اولويات كل برج عندما يقع في الحب افضل شيخ روحاني 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

اولويات كل برج عندما يقع في الحب

  • مواليد برج الحمل :

تعرفون ان مواليد هذا البرج الناري بطبيعتهم يتصرفون بحدة وفظاظة احيانا ولكنهم اصحاب قلوب طيبة تتسامح بسهولة وتنسي الاساءة بسرعة. اما اولوياتهم الاساسية في الشريك العاطفي عندما يقعون في شراك حبه هي ان يكون شخصا واضحا, مباشرا, لا يعرف اللف والدوران. ومهم ان يكون شخص طيب القلب غير خبيث لا يوارب في كلامه ولكن يتكلم بقوة وبدون مقدمات طويلة. يكرهون الانتظار جدا ولذلك من اولوياتهم في شركائهم الالتزام بالمواعيد واحترامها.

  • مواليد برج الثور :

انتم هادئون الطبع ولذلك الشريك يجب ان يراعي فيكم ذلك الطبع والا سيخسركم في المستقبل وهذه في مرتبة عليا من اولوياتكم. الامر الاخر في سلم الاولويات هو الود والرحمة التي لو لم تجدوها في من تحبون ستغلقون الباب خلفكم وترحلون فهي امور اساسية في علاقة الشراكة واهم في نفوسكم من الحب نفسه. لا تحترمون من يهين كرامتكم ولا تتسامحون في ذلك ولذلك فالكرامة خط من الخطوط الحمراء وعلي قمة الاولويات لديكم.

  • مواليد برج الجوزاء :

في قمة اولوياتكم هو البقاء علي تواصل قوي مع احبائكم. تحبون ان تعلمون كل تفاصيل يوميات الشريك, اين ذهب ومن يقابل ومن جالسه ومن خاطبه ومن قال له كذا وكذا؟ حتي لو بدا الامر مزعجا فالتواصل المستمر هو من اهم اولوياتكم في تعاملكم مع الشريك العاطفي. ومهما نصحكم الاخرون بتخفيف هذا الامر لن تتراجعوا ولن تتنازلوا عنه فأنتم تعتبرون ان هذا حق وشئ اساسي بين كل الاحباء.

  • مواليد برج السرطان :

اساس العلاقة العاطفية بالنسبة لمواليد برجكم هو الرعاية والسكينة والمودة المتبادلة. وعلي قمة سلم اولوياتكم في العلاقة العاطفية الاحساس بالامان المتبادل, اي تشعرون بأنكم انتم واحبائكم ظهرا وسندا لبعضكما, وسترا من الدنيا وصعابها. هذا الاحساس لو كان متبادلا ستستمر العلاقة بينكما حتي الموت.

  • مواليد برج الاسد :

لديك امرين تعتبرهما في قمة اولوياتك في علاقتك العاطفية وضمانا لاستقرارها, اولهما الحرية فأنت كائن حر طليق ولا تحب ان يكون الارتباط العاطفي سجنا لحريتك حتي علي مستوي الشعور, فأنت تريد مزيد من الثقة ومزيد من المساحة الحرة للتحرك والتعبير من شريكك واذا ضمن لك ذلك فسوف يجد منك كل ما يحب. اما ثاني الامور الهامة فهي المرح المحسوب الذي لا يتحول بكثرته الي سخف, ولا يقل لدرجة الجمود.

  • مواليد برج العذراء :

اهتمامتك الشخصية التي تظهر في التعاطف مع المساكين والفقراء ومساعدتهم والتفكير في اسلوب حياتهم اذا وجدت مشاركة فعالة ممن تحب في مثل هذه الامور ستكون اسعد كثيرا واكثر رضاءا عن حبيبك. تقدير اهتمامك بالتفاصيل كذلك يعد امر مهم جدا وجزء اساسي من ضمن الاولويات التي تعتد بها في شراكتك العاطفية.

  • مواليد برج الميزان :

طبيعتك تحثك دائما علي البحث عن المثل العليا في كل شئ, ومع الوقت ومزيد من النضج تدرك ان هناك امور نسبية في هذه الحياة, ولكن تظل تبحث عن معاني عظيمة اهمها التسامح والتعايش والسلام. من يمنحك هذه الامور ولو بقدر معقول سيحقق لك قمة اولوياتك في علاقة الحب وسيدعم هذه العلاقة بقوة كبيرة ويحفظ لها استقرارها واستمرارها.

  • مواليد برج العقرب :

امرين لا ثالث لهما يحتلان قمة هرم الاولويات التي توليها اهتمامك يا مولود العقرب, الامر الاول هو الشريك الصادق علي طول الخط ولا يكذب حتي في ابسط الامور ولاشك انك تضيق علي اي انسان بهذه الطريقة الا ان هذا الامر مهم للغاية في حياتك العاطفية. الامر الثاني هو مدي حفاظ شريكك علي اسرارك وكتمانها ومستوي الحميمية في العلاقة نفسها. هذه هي الامور التي تحفظ العلاقة وتديمها.

  • مواليد برج القوس :

اهم اولويات مواليد برج القوس الناري في علاقة الشراكة العاطفية هي ان يكون الحبيب كريما في ماله وفي عاطفته وفي كل شئ, فلا يبخل ابدا وبذلك سيمتلك قلب مولود القوس. الامر الثاني وهو ضروري ايضا الروح المرحة والخفيفة فمواليد برج القوس متفائلين بطبيعتهم ولذلك لا يقبلون المتشائمين والسوداويين.

  • مواليد برج الجدي :

اهم اولويات مواليد الجدي هي الاحترام والتقدير, والجدية في العمل وفي التعامل خاصة امام الناس, ومن اهم الاولويات ايضا احترام العادات والتقاليد وعدم تجاوزها او اهانتها بأي شكل. مواليد برج الجدي متحفظون ولذلك من اهم اولوياتهم ايضا ان يقدر الشريك هذا السلوك ويتعامل به في حياته مع الاخرين والا يكون منفتحا ومتبسط في علاقاته العامة فهذا امر يكرهه مواليد برج الجدي.

  • مواليد برج الدلو :

الباب الذي يمثل حجر الزاوية في ترتيب اولوياتهم هو الميل الي التجديد والتغيير واكتشاف المجهول والانفتاح علي الاخرين وتفهم الحريات وقبولها. حياة مواليد البرج بسيطة ولكن تبدو للبعض متناقضة وعشوائية ولذلك يجد بعض مواليد برج الدلو صعوبة في التعامل مع الاخرين. لكن المثل يقول “الطيور علي اشكالها تقع” لذلك يبحث مواليد برج الدلو في شراكتهم العاطفية عن شخص يشبههم ويقدر توجهاتهم واهتمامتهم.

  • مواليد برج الحوت :

اهم اولوياتكم في الحب هي الحب. انتم كتلة من الاحساس ومن يطرق بابكم ليس امامه الا باب العاطفة والاحساس ولو تواصل معكم من اي باب اخر سيكون له مكانة اخري غير الحبيب. قد تكون اصدقاء او مقربين لكن الباب الرئيسي واهم اولويات مواليد برج الحوت في الحب هي مخاطبة الاحساس والمشاعر.