طريقك لكسب قلب رجل برج الأسد اكبر شيخ روحاني 0096176778016

طريقك-لكسب-قلب-رجل-برج-الأسد-310x165

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

طريقك لكسب قلب رجل برج الأسد

هل زوجك أو حبيبك من مواليد برج الأسد وترغبين في معرفة أنسب وأنجع الطرق للتعامل معه لتكسبي حبه؟ نقدم لك سيدتي من خلال هذا المقال مفاتيح التعامل مع رجل برج الأسد حسب شخصيته وطباعه بالتفصيل لتأسري قلبه.

أولاً صفات رجل الأسد 

أهم صفات برج الأسد أنه برج ناري، يمتلك صاحب برج الأسد شخصية قوية وواضحة، ويتميز بأنه يحب لفت الأنظار وله جاذبيه خاصة فثقته بنفسه وحماسته تجذب الأضواء له، ومن نقاط قوته أنه مبدع، وعاطفي، كما أنه كريم ، وإيجابي.

وصاحب برج الأسد إنسان محب للحياة ومتسامح، هو أيضاً صديق مخلص ومحب، يحترم القوة ويمتلكها ويساعد الضعفاء. المال بالنسبة له وسيلة للعيش الرغيد، ويحب أن يدلل نفسه، كما أنه قادر على إدارة الأمور حوله، فهو قيادي، وسريع البديهة، وقادر على اتخاذ القرارات بسرعة، وله قدرة رائعة على التنظيم والترتيب، وتتركز عيوبه في الإنفراد بالرأي، حيث تتسبب له استقلاليته وثقته الشديدة أحياناً باصطدامات مع المحيطين تصل حد نعته بالمغرور والمتعجرف .

 

ورجل الأسد مخلص وكريم في حبه، ولكنه يحب السيطرة في علاقته بشريكته والإنفراد بالقرارات، لذلك إذا كنت متزوّجة برجلٍ من برج الأسد فقد تحتاجين إلى بعض النصائح لتتمكني من فهمه أكثر والتعامل معه, وأيضاً كي تحظي بتقديره.

ابحثي دائماً عن الجديد:

يحب رجل الأسد أن تكون علاقته رائعة بشريكته، ويحب الاهتمام كثيراً، لذلك ابحثي دائماً عن الجديد كي تتجنبي الملل وتحوزي على اهتمامه.

تفهمي شغفه:

رجل الأسد شغوف ويحب الحياة والاستمتاع، لذلك حاولي مجاراته وتفهم شغفه ولا تقللي من اهتماماته وشاركيه فيها.

الثقة بالنفس:

إذا كنت قد تزوّجت رجلاً من برج الأسد فيجب عليك تعلم الثقة بالنفس، لأن رجل الأسد ينجذب للنساء ذوات الشخصية القوية المميزة.

اهتمي بالفن:

يحب رجل الأسد الفن ويقدره كثيراً، حاولي أن تشاركيه ميوله الفنية.

اتركي له حرية التصرف:

لا يحب رجل الأسد أن يتدخل أحد في أموره حتى لو كانت زوجته، لذلك لا تتدخلي إلا إذا طلب هو منك ذلك.

كوني صريحة:

يكره رجل برج الأسد أن تلعب المرأة بأعصابه وقد يتخاصم معها نتيجة ذلك، كوني واضحة معه وافعلي المستحيل للحصول على دعمه.

لا توجهي إليه اللوم:

فقط  تحدثي معه في أمور مهمّة وأضيفي تعليقاتك الّتي تفيده ولا تشعره بالنقص والتقصير.

حافظي على كرامته:

يعتز الرجل صاحب برج الأسد بكرامته وكبريائه أكثر من أى شئ آخر لذلك يكره رجل برج الأسد أن تغضب المرأة منه أو تصرخ في وجهه أو أن تجادله، لذلك كوني هادئة ولا تجعلي الخلافات تؤذيك وتدمّر علاقتكما.

 

وفى النهاية سيدتي لا تنسى أن زوجك صاحب برج الأسد يمتلك مؤهلات نادرة، ويمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتي لا يضيعها أبداً، فقط يجب عليك تفهم شخصيته وتعزيز مميزاته الكثيرة وتجنب التصرفات التي تثير استياءه وغضبه وتظهر عيوبه وستستمتعي معه بحياة زوجيه يملؤها البهجة والسعادة.