الابراج والزواج المراة الحمل لا تتزوجي من هذا البرج-اقوى شيخ روحاني هادي 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

تحلم كل فتاه بفارس الاحلام وترسم في خيالها صورة لزوج المستقبل بكافة الملامح والرتوش
ولكن دون ان تسأل ما برجه ؟ هذا الخطأ الذي ربما يجده البعض صغيرا قد يقلب كل الموازين ويجعل المرأة تندم على اختيارها اذا كان زوجها من برج يتعارض مع مواصفات برجها ليتحول الحلم الوردي الى كابوس ومسلسل لا ينتهي من العنف كل يوم , انها نصيحة العمر ابتعدي فورا عن صاحب البرج المخالف الذي لا يلتقي ابدا معك حتى في منتصف الطريق .

الابراج والزواج _ المراة الحمل
احذري من الجدي والحوت
ان طبيعة المراة الحمل النارية التي تعمل ضد الذوبان في الاخرين او الانصياع الكامل لرغبات الحبيب او شريك حياتك تمنع المراة الحمل من الحصول على السعادة العاطفية في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة فان المراة الحمل تريد الحرية الكاملة لا ينقص منها شيء كما ان المراة الحمل تناطح الرجل في عالمه وفي اعماق المراة الحمل امنية كامنة تتمنى لو كنت رجلا للحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل على المراة الحمل التعايش في انسجام مع الحبيب من ابراج عديدة .

الرجل الجدي: الذي يتمتع بطبيعته هو عدو المراة الحمل الاول في هذا الاطار لانه سيضع قيودا كثيرة من حول المراة الحمل في الزواج ويحد حرية المراة الحمل ويستنكر بشدة مناطحتها له .

الرجل الحوت: سيقلب حياة المراة الحمل رأسا على عقب فقد يتيه بالمراة الحمل في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف انه امام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته مع المراة الحمل سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات في غضب وضيق ولانه رومانسي فسرعان ما سيتحول عن المراة الحمل الى غيرها.