التوافق بين برجك وبرج الشريك-اكبر شيخ روحاني هادي 0096176778016

27_011_2012-2

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

بداية، لا تقلق! قياس مدى التوافق بينك وبين شريكك من خلال الابراج فقط لا يكفي. مهما شدّدت الابراج على توافقك مع برج معين، هذا لا يعني اطلاقا ان العلاقة ستكون بينكما خالية من الصعوبات والمشاكل.

لمعرفة مدى التوافق الفعلي مع الشريك وللحصول على علاقة رومنسية مليئة بالحب، عليك الاعتماد على تحليل مفصل للامور حتى تكون نظرتك اليها فيما بعد ثاقبة.

هنلك علم قائم بحد ذاته يسمى «سايناستري» وهو مجتزأ من علم الفلك. يساعد هذا العلم الفلكيين في النظر بشكل اعمق الى الحوافز المخفية وطريقة التفكير لشخص معين. ينظرون الى الجوانب الايجابية للعلاقة ويقارنونها بالصعوبات للتوصل الى نتيجة تظهر الايجابيات والسلبيات في آن واحد.

ياخذون ايضا بعين الاعتبار كيف بدأت العلاقة، والكوكب المؤثر آنذاك لتحليل ما اذا كان الوئام موجودا في الاساس. من الصعب مثلا بداية علاقة تحت تأثير نبتون الذي يدور بعكس الاتجاه التصاعدي وان نشأت العلاقة، فلن تدوم طويلا. هناك بعض العلاقات التي تنشأ في اجواء غير مناسبة وتكون الحوافز فيها مشوشة. الاحساس الاولي الذي ينتابنا اننا وجدنا الانسان المناسب لنا قد يتبدل بسرعة كبيرة لندرك بعد ذلك ان الامور ليست بالجمالية التي تهيأنا لك منذ البداية.
العلاقات التي تبدأ تحت تاثير بلوتو القوي، تتولد فيها الصراعات ويسيطر عليها الوسواس.

ولكن من جهة اخرى، العلاقات التي تنشأ تحت تأثير الشمس، لا تواجه الكثير من المشاكل بل انها تجد في دربها الكثير من الايجابيات والمنافع.

ينجذبون الناس عادة الى الاشخاص الذين يمتلكون ميزات ليست موجودة في شخصتهم. يظهر هذا الشيء بوضوح اثناء مقارنة الرسم البياني لشخصين. من لديه وفرة من النار والهواء يجذب اليه شريك من الماء والتراب. كل منهما يعوض عن نقص الآخر في مكان معين. قد يكون الثنائي لديه ابراج شمسية متوافقة ولكن في حال بروز التحديات على ارض الواقع، فسيؤثر ذلك على مجرى العلاقة. في المقابل، قد لا يكون هناك توافق بين الابراج الشمسية انما في الواقع هما متفاهمان في الكثير من الامور وتدوم علاقتهما لسنين طويلة دون اي فراق.

طريقة اخرى لاكتشاف مدى التوافق هي من خلال تحضير رسم بياني مركب. هذا الرسم البياني متعلق بالعلاقات على وجه الخصوص ويتم تحضيرها من خلال احتساب النقاط المنتصفة لكافة الكواكب والنقاط الموجودة على الرسم البياني والتي تكشف عن نقطة التفاعل. هذا الاجراء يظهر لنا ما ان كانت العلاقة: طويلة الامد، عملية، حميمة او افلاطونية.

كل ما كانت الجوانب دقيقة، كلما زادت قدرتها على اظهار السمة التي ستكون طاغية في العلاقة. على سبيل المثال، اذا التقى مركب الشمس بمركب الزهرة، هذا يعني ان الثنائي سيحظى بالحب الحقيقي والكثير من الولاء لبعضهما البعض. اذا التقى مركب الزهرة بمركب بلوتو، فالصراع على السلطة سيكون هو المحور الاساسي للعلاقة. اما اذا اجتمع عطارد مع المريخ، فستكون العلاقة مليئة بالمحادثات المشحونة والجدالات الحادة.

كخلاصة، هذه الطريقة فعالة لاكتشاف التوافق وللاستماع الى قلبك بشكل اكثر شفافية.