أستخدام البيضة فى كشف ما سيحدث-اصدق شيخ روحاني هادي 0096176778016

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

أستخدام البيضة فى كشف ما سيحدث

وهي بمنتهى الحق فعالة ومفيدة جدا , ويتم إستخدامها لمعرفة ما سيحث لأي شخص في مكان الكشف .

تؤخذ بيضة دجاجة سوداء جديدة , زي ما بيقولوا ” بنت يومها ” , وتوضع في البالكون أو بمكان ما تحا تكشفه الشمس لا حائل لمدة النهار كامل .

وحين تغرب الشمس , تكسر البيضة في غرفتك , ولا يكون هنالك من يشاهدك بذلك الوقت , وتزيل الزلال اللذج اللذي يحيط بصفارها .

ثم تحضر فاسة واسعة , أو كوب زجاج غويط وطويل , وطبعا يجب أن يكون شفاف وواضح وغير سميك .

يتم مليء الكوب بماء نقي , ثم تضع الصفار الذي يحيط به الزلال القوي , وتضع الكوب تحت الشمس , ويجب أن يكون هذا بفصل الصيف وبمنتصفه تحديدا , وليس هذا بشرط .

يتلو المشتغل الدعوة المختصة بالعون الطيار الذي يريد , أو دعوة اليوم الذي هو به , وتوكيلك يكون بالصيغة التي تستشعرها وتحبذا , المهم أن تمثل المعنى المطلوب , وهو جعل هذه المركب المأخوذ من باطن البيضة التي بداخل الماء والزجاج أن تعطي الخاصية والمفعول المطلوب .

تضع سبابتك اليسرى بداخل الماء , وتقلب به الماء جيدا لتجعل الخليط يدور جيدا .

ثم يترك لفترة , ولتنظر من خلال الزجاج فقط بدون أي ملامسة مادية .

وها هي الأن ااة الكشف قد تم تجهيزها . . . .

فإذا أردت أن تعرف إجابة أي سؤال بطريقة “نعم” أو “لا” , فتتلو دعوة الملك الخاص بيومك أو ليلتك , ولتسأله عن ما تريد , مثلا عن ما إذا كان الشخص فلان بن فلانة الذي أمامك ملبوس , وهل خذا عن طريق سحر أم مس ممن يتعدوا الخطوط الحمراء من الشياطين , أم بإرادة الشيطان نفسه , أوي أي سؤال آخر , كهل فلان وفلانة على علاقة سرية أم لا , أو هل فلانة حامل أم لا , وهل فلانة تحب هذا الشخص فعلا أم تمثل عليه لغرض آخر . . . وهكذا . . . إلخ .

وعلامة الإجابة ستكون بأن تهبط المادة كاملة للأسف حين تكون الإجابة بـــ”نعم” , وإن كانت الإجابة بـــ”لا” ستظل المادة كما هي بدون حراك .

وهي بمنتهى الحق والحقيقة مجيبة وفعالة