اقوى شيخ روحاني هادي 0096176778016-سحر المحبة (التِّوَلَة)

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016

سحر المحبة (التِّوَلَة)

التِّوَلَة بكسر التاء وفتح الواو: ما يحبِّبُ المرأةَ إلى زوجها من السِّحر وغيره، وجعْله من الشرك؛ لاعتقادهم أن ذلك يؤثر ويفعل خلاف ما قدَّر الله تعالى. ا هـ[2].

وأُحِب أن أنبه إلى أن الرقية المعنية في الحديث السابق، هي الرقية المحتوية على استعانة بالجن والشياطين، وغير ذلك مما يدخل في الشرك، أما الرقية بالقرآن أو الأدعية والأذكار المشروعة، فهي جائزة بإجماع الفقهاء، وقد ثبت في صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((لا بأس بالرقى ما لم تكن شركًا)) [3].

أعراض سحر المحبة:

1- الشغف والمحبة الزائدتان.

2- الرغبة الشديدة في كثرة الجماع.

3- عدم الصبر عنها.

4- التلهف الشديد لرؤيتها.

5- طاعته لها طاعة عمياء.

كيف يحدث سحر المحبة؟

كثيرًا ما تحدث الخلافات بين الرجل والمرأة[4]، ولكنها سرعان ما تزول وتعود الحياة إلى مجاريها الطبيعية، ولكن هناك نساء لا يصبرن على ذلك، فيسارعن إلى الذهاب إلى السحرة؛ ليضعوا لهن سحرًا يحببهن إلى أزواجهن؛ وهذا من قلة دين تلك المرأة، أو من جهلها بأن هذا حرام ولا يجوز، فيطلب الساحر منها أثرًا من آثار زوجها “منديلاً – أو قَلَنْسُوَة – أو ثوبًا – أو فنيلة”، بشرط أن تكون حاملة لرائحة عرق الزوج – أي: لا تكون جديدة أو مغسولة – بل تكون مستعملة، ثم يأخذ منها بعض الخيوط، وينفث عليها، ويعقدها، ثم يأمرها أن تدفنها في مكان مهجور، أو أن يصنع لها سحرًا على ماء أو طعام، وأشد ما يكون على نجاسة، وأشد منه ما يكون بدم الحيض، ثم يأمرها بأن تضعه لزوجها في طعامه، أو شرابه، أو في طِيبِه.

الآثار العكسية لسحر المحبة:

1- أحيانًا يمرض الزوج بسبب هذا السحر، وقد علمْتُ بأن رجلاً مَرِض 3 سنوات بسبب ذلك.

2- أحيانًا ينقلب السحر بالعكس فيكره زوجته، وهذا ناتج عن جهل كثير من السحرة بأصول السحر.

3- أحيانًا تعمل الزوجة لزوجها سحرًا مزدوجًا، بأن يكره كل النساء، ويحبها وحدها، فيسبب ذلك كراهية الزوج لأمه، وأخواته، وعمَّاته، وخالاته، وجميع ذَوِي رحمه من النساء.

4- أحيانًا ينقلب السحر المزدوج، فيكره الرجل كل النساء حتى زوجته، وقد علمْتُ بحالة من هذا القبيل، حتى إن الزوج كره زوجته، وطلقها، فذهبت الزوجة إلى الساحر مرة أخرى؛ ليفُكَّ لها هذا السحر، ولكنها فوجئت بأن الساحر قد مات، ومن حفر لأخيه حفرة وقع فيها.

أسباب سحر المحبة:

1- نشوب الخلافات بين الزوجين.

2- طمع المرأة في مال الزوج، خاصة إن كان غنيًّا.

3- إحساس المرأة بأن زوجها سيتزوج بأخرى – رغم أن هذا جائز شرعًا – ولا غضاضة فيه، ولكن المرأة في هذا الزمان – خاصة المتأثرات بأجهزة الإعلام المدَمِّرة – تظن أن زوجها إذا أقدم على الزواج بأخرى، فهذا دليل على أنه لا يحبها، وهذا خطأ فاحش؛ لأن هناك أسبابًا كثيرة، يمكن أن تدفع الرجل إلى الزواج بثانية، وثالثة، ورابعة، رغم أنه يحب زوجته الأولى، منها مثلاً: رغبته في كثرة الأولاد، أو عدم صبره عن المعاشرة في وقت حيض امرأته ونفاسها، أو رغبته في توطيد علاقته بأسرة مُعَيَّنة، أو غير ذلك من الأمور.