اكبر شيخ روحاني هادي 0096176778016-تفسير حلم السجاد

تفسير حلم السجاد

من رأى سجادة الصلاة في المنام قد تشير إلى أداء فريض الصلاة والتعبد لإلى الله وتشير أيضاً على قوة الإيمان والتمسك بالدين الإسلامي والسير على نهج النبي صلى الله عليه وسلم وتطبيق سنته.

من رأى في منامه أنه فرش بساط قديم له في مكان غريب مع ناس مجهولين فإنه يدل على أنه سوف يحصل على الدنيا مع قلة العمر، وكذلك من رأى في منامه أن البساط مطوي على ظهره فهو يدل على تغير مكانه إلي مكان آخر أو يدل على إنتهاء ملكه .

واذا رأى في منامه أنه بسط له البساط فيدل على إتساع الرزق والفرج، ومن رأى في منامه أن بساطه طوي فهو يدل على تعذر السفر وكذلك ومن رأى في منامه أن بساطه يحترق أو أنه خطف منه فيدل على موته أو تعطل سفره.

ومن رأى في منامه أن بساطه رقيق فإنه يدل على سرعة الأجل، ويدل على ضعف في جسده، إو إقتراب موته، ويدل البساط القديم البالي على الحزن، ويدل كذلك على مدح الرجل بنفسه ويدل على الرفع من شأنها فيزيد ذلك من الباطل والكذب.
والسجادة إذا رأيتها في الحلم فإنه يدل على ربح وأصدقاء أغنياء لمساعدتك وقت الحاجة أما إذا مشيت على سجادة، فسوف تكون مزدهراً وغنياً.

وإذا حلمت أنك تشتري سجادة فهذا يعني مكسباً عظيماً إذا كنت تبيع سجاجيداً فسوف تجد سبباً من أجل الإستمرار في فرحة سعيدة.

إذا حلمت فتاة بالسجاد فهذا يظهر أنها سوف تمتلك بيتاً جميلاً وسوف يكون الخدم تحت تصرفها وتكون حياتها سعيدة .

وان رأى ان البساط واسع وجديد فيدل على العمر الطويل ووسع الدنيا، ومن رأى في منامه أنه بسط له بساط غير معروف في مكان غريب بين ناس مجهولين فهو يدل على أنه سوف يحصل على دنيا في غربته، ومن رأى البساط في الحلم فإنه يدل على مجالسته للحكام، وعلى كل من جلس على بساطه.

من رأى إنه ملك البساط في منامه فيدل على الشرف والعز والسمو، ومن رأى في منامه أنه على بساط فيدل على شرائه للارض، واذا كان في حرب فيدل سلامته، ويدل رؤية البساط في الحلم على الدنيا لصاحب الرؤيا، ومن رأى في منامه البساط مطوي فيدل على طي الدنيا عنه.

من رأى سجادة الصلاة في المنام فإنها تشير إلى امرأة وزوجة صالحة وتقية ونقية وعفيفة وهي التي يرزق الله بها الرجل في حياته حيث تدخل عليه السعادة والسرور والفرحة في نفسه.

ويقول أيضاً رؤية سجادة الصلاة في الحلم تعني الفوز بمنصب ومكانة عالية في الأمور الدينية ويجد احترامه وتقديره في المجتمع الذي يحيط به.

من رأى أنه يجلس على سجادة الصلاة فأنها تدل على زيارة بيت الله الحرام وأداء فريضة الحج أو الاعتمار ورأية الكعبة الشريفة ويقوى تفسير هذه الرؤية إذا ما تم رؤية الجلوس على سجادة الصلاة داخل المسجد في الحلم.

أما من رأى في المنام أن سجادة الصلاة التي يصلى عليها دائماً قد افتقدها ولم يجدها قد تشير إلى صعوبة زيارة لبيت الله الحرام.