السيطرة على الزوج وعقد لسانه بالسحر السفلي-اكبر شيخ روحاني هادي 0096176778016

السيطرة على الزوج وعقد لسانه بالسحر السفلي

أولاً يجب تحضير خلوة العمل، والتي تضمني عدم دخول أي شخص إليها أثناء مدة العمل، وألا يصل صوت أي شخص إليها أيضاً، لأن عدم توفر هذه الشروط يمكن أن يسبب الأذى في حضور الوزير.
ادخلي إلى الخلوة عارية البدن على غير طهارة، ثم قومي بـصرف العمار وعمل التحصين السفلي. وفي هذه الحالة يجب التأكد من صحة عمل التحصين محافظة على نفسك عند حضوره.

بعد إتمام عمل الصرف والتحصين قومي أولاً بارتداء الخاتم الخاص بتحضير الوزير منطلوش، وهو خاتم من نحاس منقوش عليه اسم الوزير م ن ط ل و ش بحروف سوداء.

ثانياً قومي بإطلاق بخور العمل وهو زيت الصندل، والطقش المغربي والمقل الأسود.

ثالثاً قومي برسم هذا الطلسم العظيم على ورقة كاغد باستخدام الحبر السفلي، ويجب أن يكون الحبر المستخدم من أجود الأنواع. الكتابة تكون باستخدام ريشة من الجناح الأيسر لطائر أسود اللون.
وبعد الإنتهاء من رسم الطلسم في منتصف الورقة، قومي بكتابة اسمك واسم والدتك في أعلى الورقة، ثم قومي بكتابة اسم الزوج واسم والدته أسفل الورقة، ولكن بحروف مفرقة.
الطلسم هو: 

رابعاً تلاوة قسم الإستحضار..
القسم هو: بهوريت، مالنطروش، ماعنطاش، معنطش، مريطش، شملكخ، عكماش، شملوخ.. أجب أيها الوزير القدير والفارس العظيم منطلوش، ونجني من الشفاه الكاذبة واللسان المنافق الغشاش، اجعلهم كالجمر الأحمر الملتهب، لأنه طال سكني مع أناس يبغضون السلام، فلان ابن فلانة، بحق الملك عنهوش الأمين لولي النعم، ومن معه من السفليين، بحق جملهوش، هنكوش، فطلوش، منرطيوش، انظروا إلى مذلتي وانقذوني، تولوا امري وايني حسب كلمتكم، كثيرون هم أعدائي ومضطهديّ، صرخت إليكم من كل قلبي فاستجيبوا لي أنا فلانه بنت فلانة، مفلش، منش، عهش، هيلا هيلا هيلا، اعقدوا لسان فلان ابن فلانة عن ظلمي ومسبتي، اعقدوه واعقدوا يده عن جسدي يصبح كله نذر إليكم، واجعلوه خادم لي أكون خادمة لكم إلى أبد الآبدين، وإلا كنتم لعزازيل من العاصين، ولعهود آبائكم من الناقضين، ولآدم أبو البشر من المطيعين.

أثناء تلاوة هذا القسم قومي برمي جزء من أظافر أقدام الزوج في نار المجمر مع بخور العمل، وبعد الإنتهاء من العمل تماماً، قومي بربط ورقة الكاغد في قدم الطائر الأسود المستخدمة ريشته في الكتابة، وأطلقي سراحه.

يجب أن يقام هذا العمل في ليلة محاقية.

دورة تلاوة هذا القسم هي 21 يوم، في كل يوم 21 مرة. بعد مرور ال21 يوم ينعقد لسان زوجك وتسيطري عليه سيطرة كاملة ويصبح كالخاتم في إصبعك

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016