الخاتم الأكبر-اقوى شيخ روحاني هادي 0096176778016

الخاتم الأكبر-اقوى شيخ روحاني هادي 0096176778016

سمي بالخاتم الاكبر لجلالة شأنه ووضوح برهانه وقوة فعله وما له من التصاريف والشؤون في عالم الروحانيات .
ومن لبسه اصبح حكماً روحانياً معالجاً ومن تصاريفه:
١-فإذا اردت ان تعالج مجنوناً فإلبس الخاتم في اصبعك الوسطى ثم قل عزمت عليكم الا ما اخذتم سمعه وبصره وصرعتموه فإنه ينصرع على الفور وبعده تفعل به ما تشاء من العلاج والدواء.
٢- اذا اردت ان تعالج ممسوساً او ملبوساً ضع الخاتم في ماء ورد وزعفران واسقه منه لمدة ثلاثة ايام فإنه يبرأ بإذن الله
٣- إذا اردت أن تقتل شيطاناً متمرداً او مؤذياً لصاحبه فإختم به على زعفران او مداد وصبه في الماء وصب ذلك الماء على من به قرين سوء فإن شيطانه يموت .
٤- اذا اردت ان يحبك من تريد فإختم به شمع وإقرأ عليه
( يحبونهم كحب الله والذين امنوا اشد حباً لله) وامسكه معك دائماً ترى العجائب .
٥- إن سحر إنسان وأردت أن ترد السحر الى الساحر فأختم به على الطين وأقرأ عليه ( ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين ) وضع الطابع على موضع نظيف فإن السحر يرجع عليه .
وله اربعين تصريف من محاربة الجن وفك الاسحار ومعرفة الكنوز والجلب والتفريق والكشف وإخراج الكنوز وغيرها من الامور نزودها لمن اراد هذا الخاتم مع معرفة تصريفه وتوكيله ولهذا الخاتم قدرة عظيمة في تسخير الجن والروحانيين ومن لبسه قهر اعداؤه من الجن والشياطين والمردة وتمكن ان يعالج جميع المشاكل والامراض الروحانية ودخل في سلك الروحانيين وزاع سيطه في العوالم العلوية والارضية والسفلية ونال من خدمة الروحانيين ما يرى به العجائب .
خاتم عقيق اسود منقوش عليه العزائم والتواكيل والعهود والتنزيل في وقته وعلى اصوله فعال يتنزل عليه في الحال مع بخور او بدونه بمجرد ذكر القسم او الاسماء .

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016