افضل شيخ روحاني هادي 0096176778016|دلاية تحفة من الفيروز

افضل شيخ روحاني هادي 0096176778016|دلاية تحفة من الفيروز

* يعتبر حجر الفيروز Turquoise من أجمل الأحجار الكريمة واكثرها فائدة لحامله حيث أن حجر الفيروز يحتوي على طاقة إيجابية عالية جدا تفيد حامله فى عدة نواحي جسمانية وروحانية بشكل كبير ويعتبر حجر الفيروز من أشهر الاحجار فى التراث القديم ومن أكثر الأحجار الكريمة إستخداما عند الفراعنة الاوائل
** من المعتقدات القديمة فى بعض فوائد حجر الفيروز التى اشتهر بها :
• من الجانب الروحاني يُقال أن حجر الفيروز هو حجر للوقاية من الأخطار، وهو بمثابة درع للأبطال والمحاربين. وأنه يحمي من الحسد والعين. وان لبسه يولد النجاح، والحب، والنظر إليه، يجلو البصر، ويقال: أن لونه يتغير إذا أصيب لابسه بمرض، ويعود إلى لونه الطبيعي إذا تماثل للشفاء. 
• وفى علوم الطاقة يُقال أن الفيروز هو حجر القوّة ، والحماية من الأذى. فهو يحمي من الطاقة السلبية ويجلب الحظّ الحسن. يجلب السلام أيضا إلى المنزل الذى يوضع فيه .
• وفى الطب الجسماني بشكل عام يُقال أن حجر الفيروز يعادل الحمضية المرتفعة فى الجسم . وأنه يخفّف الروماتزم، النقرس، مشاكل المعدة، الإصابات الفيروسية . وانه يعمل على تنشيط نمو وقوّة العضلات .

* أما حجر التوباز Topaz يسمى هذا الحجر الكريم أيضا بالحجر الملكى أو الذهبى، ويمتلك وفقا للعلوم القديمة قدرة كبيرة على الشفاء، والتى من أهمها التغلب على مشكلات الكلى والمثانة وكذلك البرد والسل. كما أنه كان يستخدم قديما لتهدئة الضغط وتخزين الطاقة؛ فهو كحجر له طاقة فائقة، حتى أن المصريون القدماء أطلقوا عليه اسم رع ، الذى يرمز عندهم للشمس والنهر والخصب والحياة.
** من المعتقدات القديمة لحجر التوباز انه له عِدّة استخدامات في القدم؛ فقد كان المصريّون القدماء يرتدون هذا الحجر كي يحميهم ويقيهم من التعرّض للإصابات، وكان يظنّ الإغريق أنّ لحجر التوباز المقدرة على تقوية ودعم البصر، وكانوا يظنّون أنّ له مقدرةً سحريّةً تجعل الإنسان خفيّاً وغير مرئي عندما يرتديها فلا يمكن لأحدٍ أن يراه. أمّا في زمن العصور الوسطى فقد كان يعتقد النّاس أنّ حجر التوباز يمنع الإنسان من الموت، ويحميه من الأمراض العقليّة ويشفيه منها، وكذلك هو مفيد في حمايته من الأمراض الجسديّة وشفائه منها.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016