اقوى شيخ روحاني هادي 0096176778016|خاتم حجر الشمس الياقوتي – شرف الشمس

اقوى شيخ روحاني هادي 0096176778016|خاتم حجر الشمس الياقوتي – شرف الشمس

خاتم فضة ملكي عيار 925 تصميم مميز جدا صياغة تركي مطعم بإطار من النحاس الاصفر ومتوج بفص حجر الشمس الياقوتي النادر المميز جدا – شرف الشمس – المعروف والمشهور جدا

* فوائد حجر الشمس :
توجد العديد من المعتقدات حول فوائد حجر الشمس وتأثيره على مرتديه، سواء كان ذلك بدنياً أو ذهنياً أو حتى روحانياً. تلك المعتقدات إختلفت بإختلاف الشعوب، لكن أغلبها كان مشتركاً في أنها مشتقة من خصائص الشمس وما ترمز إليه.
للتوضيح، فإنه عندما يتبادر إلى سمعك مسمى حجر الشمس، فحتمًا ما سيتوارد إليك أشعة الشمس الذهبية وتوهجها وإشراقها. وهكذا، فعند محاولة تحديد خصائص ميتافيزيقية لهذا الحجر، فعلى الأرجح ستكون مرتبطة بتأثير الشمس عليك.

نستعرض عليكم فوائد حجر الشمس كما يلي:
الإعتقاد الأقدم حول فوائد حجر الشمس يرجع إلى عصر الفراعنة، حيث تم الربط بين خصائص إشراق الشمس وأشعتها المتوهجة، مع طاقة رع “إله الشمس”، الذي كان يعرف بجلب الطاقة والحياة في الأساطير الفرعونية القديمة. يُطلق على حجر الشمس لقب حجر القيادة، الذي يمنع القوة الشخصية

* معتقدات حول فوائد حجر الشمس :
يجدر الذكر، أن حجر الشمس مرتبط بالبهجه والسعادة؛ بجانب الشعور بالوفرة.فإن حجر الشمس من الأحجار التي تدل على الوفرة. حيث يعتقد أنه يساعد على الإلهام والكشف عن المواهب، وجذب الشهرة والازدهار غير المتوقع. كما أنه يشتهر بكونه حجرًا ممتازًا لجلب الحظ السعيد في المسابقات. وهو ما يفسر رؤية بعض اللاعبين يرتدون هذا الحجر أثناء خوضهم للمباريات.

يُعتقد أيضا ان ارتداء هذا الحجر سيجعلك تشعر بالحيوية ويجعلك متحمسًا وتضج بالطاقة. لأنه يزيد من الشعور بالحيوية، وبالتالي فهو مفيد عند بدء برامج اللياقة البدنية أو الأنشطة الهوائية والاستمرار والحفاظ عليها، ومفيد أيضًا للمهن التي تتطلب طاقة عالية على مدار اليوم.

* معتقدات حول فوائد حجر الشمس العلاجية
يعتقد أن فوائد حجر الشمس تتمتع بطاقة شفائية وعلاجية رائعة. فكما هو الحال عندما تعرض نفسك للشمس، وتشعر بالدفء، فعندما ترتديه تشعر بالدفء. بالإضافة، فيعتقد في قدرته على المساعدة في عملية التمثيل الغذائي والهضم والشعور بالحيوية. بجانب قدرته على الشفاء الذاتي، وتنظيم عمل أجهزة الجسم والتوافق فيما بينها.

* أشتهرت إعتقادات حول فوائد حجر الشمس في علاج التهاب الحلق المزمن، والحد من توتر المعدة والقرحة. بجانب أنه، عندما يوضع على الضفيرة الشمسية، فإنه يعمل بشكل ممتاز لرفع الاكتئاب والاضطرابات العاطفية الموسمية، كما أنه مفيد فيه طرد الكوابيس بعيدًا.
وفي العصور القديمة، تم استخدام أحجار الشمس لحماية الجسم ومنع مشاكل الغضروف والروماتيزم والآلام العامة. أما في الوقت الحالي، فيستخدمه البعض لعلاج هشاشة العظام والتشنجات والحمى والالتهابات المختلفة والإصابات الرياضية.

* حجر الشمس والشاكرا
إستناداً إلى ما يذكر في علم الهالات والشاكرات، فإن حجر الشمس يعد حجرًا فعالا للغاية في تطهير الهالة والشاكرات، وإزالة الطاقة السلبية ، فإن طاقة حجر الشمس مستمدة من الشمس والقمر، ويتميز بالقدرة على أن يمسح ويطهر جميع الشاكرات ويستعيد الفرح ورعاية الروح. وينشط بشكل خاص الشاكرات الأساسية والعجزية ويحفز الإرادة والقيادة والإبداع والجنس. إذ أن درجات الألوان الحمراء والبنية تُفعل الشاكرا الأساسية “القاعدة” أو شقرا الجذر، وتقع في قاعدة العمود الفقري التي تسيطر على الطاقة للحصول على الشعور والحركة. فهو هو أساس الطاقة الجسدية والروحية للجسم.
ويحمل حجر الشمس طاقة يانغ ويعمل على التوازن مع طاقة ين وهي طاقة القمر. وعندما يتم ارتدائهما معًا، فإنهما يدمجان النجاح الخارجي مع الانسجام الداخلي في حياتك.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016