افضل شيخ روحاني هادي 0096176778016|علاج تعطيل الزواج بالسدر

افضل شيخ روحاني هادي 0096176778016|علاج تعطيل الزواج بالسدر

تحضر كمية كافية من ورق السدر وهو متوافر في بلداننا العربية، ولدى العطارين، وضع مقدار 150 جرام، وانقعه في لتر ماء، واقرأ عليه الآيات التالية سبع مرات، ثم صفه من السدر، وزد الماء حتى يصل 5 لتر، وخذ منه ما تشرب منه على الريق مدة سبعة أيام، والباقي تغتسل به الفتاة في نهار الجمعة بعد غسلها للطهارة والصلاة، ثم تكرر البرنامج العلاجي من قراءة قرآن وصلاة حتى تتم الأربعين يوم، وهذا ما تقرأ:

 

بسم الله الرحمن الرحيم: مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ. إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ. أهدنا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ. صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ} {اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ.لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}. ثم تقرأ سورة الجن، وسورة الكافرون، والمعوذتين.

تأخذ الفتاة أو الشاب أو الراقي من ورق السدر الجبلي العربي الأخضر، ويتلوا عليها البسملة 100 مرة، ثم يقرأ ما تقدم من آيات، ويضع عليه من الحناء وتتحنى به الفتاة وتضع منه على شعرها وتغتسل بماء مقروء عليه الرقية الشرعية سبع مرات

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016