جلب الحبيب بسورة الضحى|اصدق شيخ روحاني هادي 0096176778016

ooiiioyt67ygc

جلب الحبيب بسورة الضحى|اصدق شيخ روحاني هادي 0096176778016

وقت العمل في ليلة الخميس بعد صلاة العشاء، تدخل في غرفة خالية من الأثاث، أو على الأقل بها مساحة مناسبة للعمل، ثم تقرأ الفاتحة للنبي ولأموات المسلمين، ثم تكبر الله 33 وتحمده 33 ثم تسبح 34 مرة، وعلى الفور تقرأ سورة الفاتحة وتصلي على النبي 100 مرة، وتقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 100 مرة، وتجعل ثوابها لعامة موتى المسلمين.

 

وأنت في نفس الجلسة تبدأ في قراءة سورة الضحى عدد 99 مرة، وهذا ما تقرأ

 

( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم وَالضُّحَى وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى وَلَلآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الأُولَى وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى وَوَجَدَكَ عَائِلا فَأَغْنَى فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تَقْهَرْ وَأَمَّا السَّائِلَ فَلا تَنْهَرْ وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ).

 

ثم تقرأ هذا التوكيل بعد كل مرة تقرأ فيها سورة الضحى

 

( بسم الله رب الفلق والعلق بسم الله في الصباح وبسم الله في الضحى وبسم الله في المساء، بسم الله بعدد كل لمحة وبسم الله عدد كل واردة وبسم الله عدد كل خاطرة بسم الله تقضى حوائجنا بفضل قوة رب الضحى والمساء (وهو في السماء إله وفي الأرض إله. وقدر فيها أقواتها في أربعة أيام سواء للسائلين)

 

ائتيا طوعًا واقضوا حاجتي في جلب فلان بن فلانة على فلانة بنت فلانة توكلوا بارك الله فيكم وعليكم.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016