طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق|اصدق شيخ روحاني هادي 0096176778016

طريقة استعمال المسك الاسود للمس العاشق|اصدق شيخ روحاني هادي 0096176778016

طريقة استخدام المسك الأسود للمس للرجال

يتم وضع كمية من المياه النظيفة في إناء عميق بقدر ما.

وكذلك وضع كمية من زيت الزيتون في إناء مماثل له.

ثم تتم قراءة سورة البقرة كاملة بصوت واضح ومسموع على الإناءين، وأثناء القراءة كلما يتم الانتهاء من صفحة يتم النفث في إناء المياه وإناء الزيت.

ثم قراءة المعوذتين ثلاث مرات.

وبعد الانتهاء من قراءة المعوذتين يتم أخذ كمية من الزيت الذي قُرأ عليه القرآن ودهن الجسم به كاملاً، وبعد الانتهاء من ذلك يتم تشغيل المشاية أو السيّر الكهربائي والمشي عليه لمدة ساعة كاملة مع الحرص على التكبير، التسبيح، الاستغفار وبعض السور من القرآن الكريم.

وعقب الانتهاء من المشي يغتسل الشخص المُصاب بالماء الذي قُرأ عليه القرآن مع استخدام صابونه.

وعقب الانتهاء يتعطر الشخص بالمسك الأسود قبل الخلود للنوم وضرورة وضعه على موضع العورة من الأمام والخل، الأنف، الجبهة، خلف الأذنين، السرة، حلمتي الثدي، السرة، أطراف أصابع اليدين وأصابع القدمين.

وعقب الانتهاء من وضع المسك الأسود على المواضع المحددة تتم قراءة سورة النور وسورة يوسف قبل الخلود للنوم مباشرةً مع الحرص على قراءة أذكار الصباح والمساء وتأدية الصلوات في أوقاتها.

طريقة استخدام المسك الأسود للمس للنساء

كما توجد طريقة أخرى لاستخدام المسك الأسود ولكنها مُخصصة للسيدات فقط على عكس الطريقة السابقة التي يجوز استعمالها للجنسين، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

تقوم المرأة بأخذ كمية من بودرة المسك ووضعها أعلى الفوطة الصحية التي سيتم استعمالها خلال الدورة الشهرية بشرط أن تكون الفوطة نظيفة تماماً، ثم تقوم السيدة بارتداء ملابسها الداخلية كما في المعتاد.

كما تقوم المرأة بمسح جسدها كاملاً باستخدام المسك الأسود السائل الذي يخلو تماماً من الكحول، ويُفضل أن يتم القيام بذلك عقب الاستحمام بالماء الدافئ وذلك حتى تكون مسام الجسم مفتوحة ومستعدة لاستقبال المسك بشكل جيد.

وتتم تكرار نفس الخطوات السابقة بالطريقة ذاتها لمدة سبعة أيام متواصلة، حتى تشعر المرأة بشفائها بشكل تام من المس.

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016