جلب الحبيب بالصورة بدون اسم الام-الشيخ الروحاني هادي 0096176778016

جلب الحبيب بالصورة بدون اسم الام-الشيخ الروحاني هادي 0096176778016

اجلب الصورة و اكتب خلفها اسم المطلوب جلبه بالمحبة والقبول , وعليك ان تشغل شمعة خلف الصورة بحيث ضوء الشمعة يكون على الاسم خلف الصورة وتبدأ بقراءة سورة و توكيل جلب الحبيب بالصورة والشمعة وهو بسرعة البرق لو طبقته بشكل جيد .

وسيتم استخدام سورة الفيل لجب الحبيب لأجل هذا العمل فهو الأقوى لجلب الحبيب بالصورة والشمعة و الطريقة هي بأن تقرأ باتجاه أذن المطلوب اليمين والصورة أمامك والشمعة خلف الصورة وأنت تجلس باتجاه الشرق ويجب أن تقرأ السورة كما يلي :

ألم ترى كيف ربك بأصحاب الفيل يا فلان وتسمي اسم امه طبعا تقولها 11 مرة .

ألم يجعل كيدهم في تضليل يا فلان ترددها 11 مرة .

وأرسل عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل يا فلان تقولها 11 مرة .

فجعلهم كعصف مأكول يا فلان هذه ترددها 111 مرة وانت تقرأها على اذن المطلوب اليمين كما قلنا .

وبعدها تقول التوكيل أي توكيل جلب الحبيب بالصورة والشمعة وهو / توكلوا يا خدام هذه السورة الشريفة بحضور وجلب فلان الى فلانة بالمحبة والطاعة والخضوع التام / و تترك الشمعة مشتعلة خلف الصورة , وتغادر الغرفة مباشرة ولا تنظر خلفك , ومن المطلوب قبل البدء بالعمل أن تشغل بخور طيب الرائحة وهو بخور جلب الحبيب كما تعرفه وذكرناه سابقا وهو / اللبان الذكر + الجاوى / .

والاجابة للعمل ستعتمد على عوامل مهمة ومنها الزجر القوي أثناء العمل والقراء الصحيحة للسورة كما اخبرتك أن يكون البخور قد تم تشغليه قبل العمل بساعة , والغرفة التي تعمل بها يجب أن تكون خالية من الصور الفاضحة أو التماثيل .

لأنه فور قراءة سورة الفيل سيتم حضور الخدام لخدمتك في جلب الحبيب بالصورة والشمعة , ولو كانت الغرفة فيها التماثيل فستمنع حضورهم

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016