الشيخ الروحاني هادي 0096176778016-جلب الحبيب العنيد

الشيخ الروحاني هادي 0096176778016-جلب الحبيب العنيد

جلب ماء طاهر وتضع في الماء ملعقة من الخل التفاح الاصلي الاصفر مقدار ملعقة صغيرة و كذلك حصوة واحدة من الملح الخشن الصخري او الناعم .

وقراءة ما يلي عليه والاغتسال به قبل ان تبدأ التجربة , و العمل يجب أن يكون في وقت نيام الناس لأنه سيكون هناك هدوء عمار المكان وهذا أهم ما في الامر , فتجلب إذا كاس الماء الطاهر وتقرأ عليه :

 

البسمة الشريفة 3 مرات مع النفث .

سورة الفاتحة مع النفث مرة واحدة على الماء .

سورة الكافرون مع النفث على الماء مرة واحدة .

اية الكرسي 3 مرات مع النفث على الماء .

ثم تقوم وتضع الماء في وعاء كبير وتضيف له ما يناسبك من الماء العادي ويتم الاغتسال بهذا الماء وتركه على جسدك 2 دقيقة ومن الاستحمام بشكل مباشر وكما تريد , وهذا ليس علاج لأي عارض روحاني مثل السحر او المس او الحسد ولكن نعمل على ترويض الجسد وتخفيف الاذى لو كنت مصاب بأحد العوارض الشيطانية لأن مدة هذا التحصين لا تتجاوز يوم واحد فقط .

البسمة الشريفة مرة واحد وتنفث على الشريط الذي تفتله .

واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا 7مرات وانت تنفث على الشريط وتفتله .

يا ايها الذين امنوا انا خلقناكم من ذكر وانثى الى قوله عليم خبير ترددها 7 مرات مع النفث على الفتيل وتبقى تفتل بها .

اللهم ألف وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء يا لله ياالله .

ونزعنا ما في صدورهم من غل تجري من تحتها الأنهار 7مرات مع النفث .

 

ثم تحمل الفتيلة معك وتجلب زيت طيب وتضع الفتيلة به ومن ثم تحرقها كاملة وأن تردد اللهم ألف وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء 111 مرة .

البخور أثناء العمل يكون بخور جاوى حصرا , ومن شروط العمل كما قلنا أن تكون قد اغتسلت وتطهرت ,وهذه المجربة في جلب الحبيب بسرعة البرق والله لن تجدها في مكان , لأنها من صدور شيوخ أهل العلم , وليست كما تشاهد من مقالات لا أصل لها .

الآن الاحتمال الثاني أن لا يكون لديك أثر للمطلوب فهنا يجب أن تحضر قطعة القماش وتكتب عليه اسم المطلوب جلبه بالمداد الطاهر او الحبر الروحانية بواسطة قلم فارسي فهي ستعمل وكأنها أثر المطلوب

للتواصل والإستفسار

الإتصال بالشيخ الروحاني هادي على الرقم التالي:

 هاتف +واتس: 0096176778016